اولاد الزنا على كراسي الحكم


لتعرفوا ياعرب من هم أولاد الزنا

ويستمر البغاء في انتاج رجال الرذيلة ليكونوا سادة العرب


هذا المقال الذي كتبه الأديب أسامة أنور عكاشة

استناداً الى مصادر ومراجع معتبرة في التاريخ والسير

وأدى الى اهتزاز المجتمع المصري لدرجة اصدر فيها الأزهر بيانا

بتكفير الكاتب الذي رد عليهم باهمية التحاور وقبول الآراء والرجوع للدلائل

لكن الأزهر اصدر خطابا بحرمة زوجته عليه أي باعتبار زوجته طالق منه

في محاولة للضغط عليه للعدول عن رأية والأعتذار لكنه أصر وقدم دلائل في منهجه

عموما مواضيع كهذه قد تثير الحساسية لدى البعض

لكن من الجيد أن نطلع عليها بموضوعية وكتب التأريخ

أمامنا لو أحببنا النظر بانصاف والتأكد مما قاله الكاتب

واليكم نص مقاله بالحرف


المقال الذي سبب أزمــــه في مصر للمؤلف المعروف أسامة أنور عكاشة

هؤلاء هم الرجال الذين اسسوا الدولة الاسلامية , فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا ….  لنرى مع بعض من انجبن البغايا؟ !

الكاتب المصري أسامة أنور عكاشة

اشتهر الزنا عند العرب في الجاهلية والاسلام على حد سواء , يروى ان قبيلة لما ارادت الاسلام سالوا الرسول الاعظم(ص) ان يحل لهم الزنا لانهم يعيشون على ماتكسبه نسائهم .

انه ليس من الصدفة ان يبدا الصراع في الجاهلية بين اولوا الشرف من العرب كبني هاشم ومخزوم وزهرة وغيرهم وبين من اشتهر بالعهر والزنا مثل بني عبد شمس وسلول وهذيل والذي امتد هذا الصراع الى مابعد دخول كل العرب الاسلام .

ولم تكن من قبيل الصدفة ان اغلب من التحق بالركب الاموي كانوا ممن لهم سوابق بالزنا والبغاء, فهذه المهن تورث الكراهية والحقد لكل من يتحلى بالعفة والطهارة,اضافة الى انها لاتبقي للحياء سبيل وهي تذهب العفة وتفتح طريق الغدر والاثم.. لنرى بعض ماانجب البغاء :

1- حمامة أم أبي سفيان وهي زوجة حرب ابن امية بن عبد شمس وهي جدة معاوية , كانت بغيا صاحبة راية في الجاهلية .

2- الزرقاء بنت وهب , وهي من البغايا وذوات الاعلام ايام الجاهلية وتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت اقل البغايا اجرة , ويعرف بنوها بنو الزرقاء وهي زوجة ابي العاص بن امية , ام الحكم بن ابي العاص(طرده الرسول من المدينة) , جدة مروان بن الحكم , يقال ان الامام الحسين(ر) رد على رسول مروان بن الحكم قائلا ” يابن الزرقاء الداعية الى نفسها بسوق عكاظ ” .

3- امنة بنت علقمة بن صفوان ام مروان بن الحكم جدة عبد الملك بن مروان وكانت تمارس البغاء سرا مع ابي سفيان بن الحارث بن كلدة. وهذا مروان هو الذي اتوا به بعد ولادته الى رسول الله(ص) فقال الرسول ” ابعدوه عني هذا الوزغ ابن الوزغ الملعون ابن الملعون ” وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح اميرا للمؤمنين ..!!!!!

4- النابغة سلمى بنت حرملة وقد اشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الاعلام وهي ام عمرو بن العاص بن وائل كانت امة لعبد اللة بن جدعان فاعتقها فوقع عليها في يوم واحد ابو لهب بن عبد المطلب وامية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وابو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي , فولدت عمرو ,فادعاه كلهم لكنها الحقته بالعاص بن وائل لانه كان ينفق عليها كثيرا ..

5- سمية بنت المعطل النوبية وهي من البغايا ذوات الاعلام وكانت امة للحارث بن كلدة وتنسب اولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن ابي سرح الثقفي فيقال زياد بن عبيد ومرة يقال زياد ابن سمية ومرة زياد ابن ابيه , حتى استلحقه معاوية بان احضر شهود على ان ابو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن ابي سرح وبعد تسعة اشهر ولدت صبيا اسموه زياد. ولم يستلحقه معاوية حبا وكرامة ولكن لان زياد بن ابيه كان عامل سيدنا علي (ر) على فارس والاهواز فاراد استمالته .

ويستمر البغاء في انتاج رجال الرذيلة ليكونوا سادة العرب .

6-  مرجانة بنت نوف وهي امة لعبد الرحمن بن حسان بن ثابت كان يصلها سفاحا العديد من الرجال من بينهم زياد ابن ابيه فباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا , فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله ابنا مرجانة لا يعرف لهما اب , فاستدعاهما زياد واستلحقهما به .. فكان عباد والي سجستان زمن معاوية و عبيد الله بن زياد واليا على البصرة, حيث يبدو ان امة العرب قد خلت من الاشراف لتنصيبهم في هكذا مناصب, فلم يبق الا اولاد الزنا ولكن الطيور على اشكالها تقع فرجل كمعاوية لا يمكنه استعمال رجل ذو فضيلة. وبعد ان كان عبيد الله ابن زياد واليا على البصرة زمن معاوية ولاه يزيد الكوفة حيث قاتل الامام الحسين (ر)حفيد نبي الامة, حيث خاطبه الامام بالدعي ابن الدعي .

وقيل للحسن البصري : يا ابا سعيد قتل الحسين بن علي, فبكى حتى اختلج جنباه ثم قال ( واذلاه لامة قتل ابن دعيها ابن بنت نبيها )..

7- قطام بنت شحنة التيمية وقد اشتهرت بالبغاء العلني في الكوفة وكانت لها قوادة عجوز اسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن, كان اباها شحنة بن عدي واخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج وقد قتلا معا في معركة النهروان, فاصبحت والغل ياكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن ابن ملجم عندما جاء لخطبتها ان يضمن لها قتل سيدنا علي (ر) ويصدقها بثلاثة الاف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانية مقتل الامام بعدما سمعت بمقتل ابن ملجم ايضا لهذا بعثت الى مصر من وشى على جماعة من العلويين هناك عند الوالى عمرو ابن العاص ابن البغي سلمى بنت حرملة, ومن هؤلاء الجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد ابناء عمرو بن ابي رحاب .

8- نضلة بنت أسماء الكلبية وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي ام عتبة وشيبة الذين قتلا يوم بدر..يذكر الاصفهاني في كتابه الاغاني ان امية بن عبد شمس جاء ذات ليلة الى دار اخيه ربيعه فلم يجده فاختلى بزوجة اخيه وواقعها. فحبلت منه بعتبة .

ويروى ان امية هذا ذهب الى الشام وزنى هناك بامة يهودية فولدت له ولدا اسماه ذكوان ولقبه ابو عمرو وجاء به الى مكة داعيا انه مولى له حتى اذا كبر اعتقه واستلحقه, ثم زوجه امراته الصهباء, قال ابن ابي الحديد ان امية فعل في حياته ما لم يفعله احد من العرب , زوج ابنه ابو عمرو من امراته في حياته فولدت له ابا معيط وهو جد الوليد بن عقبة بن ابي معيط الذي ولاه عثمان الكوفة حيث كان ياخذه النوم بعد ان يقضي ليلته في شرب الخمر ولا يصحو على صلاة الفجر.. هكذا كانوا ولاة امور المسلمين !!!!
يروى ان عقبة بن ابي معيط لما اسره المسلمون يوم بدر امر الرسول (ص)بقتله فقال يا محمد ناشدتك الله والرحم فقال الرسول ما انت وذاك انما انت ابن يهودي من اهل صفوريه .

9- هند بنت عتبة وقد اشتهرت بالبغاء السري في الجاهلية هي زوجة ابي سفيان , وابنها معاوية يعزى الى اربعة نفر غير ابي سفيان, مسافر بن ابي عمرو بن امية , عمارة بن الوليد بن المغيرة , العباس بن عبد المطلب , والصباح مولى مغن لعمارة بن الوليد ..

يروى ان سيدنا علي (ر) قال في كتابه الى معاوية ( .. واما قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل على بعض …فكذلك نحن .. لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق..).وهي اشارة واضحة بالصاق اصول معاوية بعبد مناف

10- ميسون بنت بجدل الكلبية هي ام يزيد بن معاوية , كانت تاتي الفاحشة سرا مع عبد لابيها ومنه حملت بيزيد، ويروى ان معاوية خاصم ميسون فارسلها الى اهلها بمكة وبعد فترة ارجعها الى الشام واذا هي حامل….!!!! قال يزيد للامام الحسن (ر) ( يا حسن اني ابغضك) فقال الامام( ذلك لان الشيطان شارك اباك حينما ساور امك فاختلط المائان).

قال محمد الباقر(ر) ( قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين ابن علي ولد زنا ولا يقتل الانبياء والاوصياء الا ابناء البغايا ).

11- آمنة بنت علقمة بن صفوان هي ام مروان بن الحكم كانت تمرس الزنا مع ابي سفيان فولدت مروان .اخرج ابن عساكر من طريق محمد القرظي قال ( لعن رسول الله الحكم وما ولد الا الصالحين وهم قليل) وقالت السيدة عائشة (ر) لمروان ( لعن الله اباك وانت في صلبه , فانت بعض من لعنة الله ثم قالت والشجرة الملعونة في القران ).

هؤلاء هم الرجال الذين اسسوا الدولة الاسلامية , فلا غرابة ان نرى الدماء تلون كل اوراق تاريخنا !!

19 تعليق

  1. يا ثار الله يا حسين ع 21 ديسمبر 2010 / 9:11 م

    السلام عليكم
    اما بعد جزاك الله اخي الناشر على هذا الموضوع المنطقي الاصيل الذي قل ما نراه هذه الايام في زمن الفتن و النفاق و المجاملات الله يجازي الكاتب اسامة انور عكاشة ايضا على هذا الطرح الرائع الذي يرتقي الى مستوى عالي جدا نعم هذا هو حال خلفاء وامراء المسلمين مع الاسف اقول ان نسخة طبق الاصل موجودة في زماننا هذه الايام لكن ماذا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل مرة اخرى مشكور على هذا الطرح الرائع الله يتقبل اعمالك وفي الختام سلام الله عليك اخي.

  2. ابو احمد 30 يناير 2011 / 9:32 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاستاذ انور عكاشةادامك الله
    هذه الحقائق لابد ان تعرض على الناس حتى يعرفوا من قتل سيدنا الحسين (ر)زمرة من البغاة واولاد زناحكموا بالسيف كما هم حكام العرب امثال صدام حاكم العراق السابق واخرين يعرفوا انفسهم من سلالة امية وعبد شمس
    انا لله وانا الية راجعون نفوض امرنا الى الله ولعنة الله على الظالمين

  3. ابو احمد 30 يناير 2011 / 9:53 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاستاذ انور عكاشة ادامك الله
    الاخ الناشر المحترم
    بارك الله فيكم على توضيح الحقيقة للملأ في ان بني اميه ليسوا اهلاً لاستلام الحكم واغتصاب السلطة من بني هاشم . واولاد الزنا منهم عبيد الله بن زياد ويزيد بن معاوية ومعاوية بن ابي سفيان كلهم اولاد زنا اللهم العنهم جميعاً

  4. احمد المعتصم 15 أبريل 2011 / 9:25 م

    هذه خرطفات الرافضةالايرانيين الم تسمعوا بمقولة الحرة لا تزني

  5. بنت بلادي 26 يوليو 2011 / 2:17 م

    صححوا أقوالكم ولاترموا الصحابيات والصحابة بما لاتعقلون هل عشتم معهم حتى تعرفوا هؤلاء قادة الامة ومن لم يعجبه فليضرب رأسه بأقرب جدار أصبتموني بالأشمئزاز وصدق مشايخ الازهر فأمرأته طالق منه لأنه كفر وأقترح نفيه من بلاد المسلمين بئس ماكتبت يداه ورضي الله عن الصحابة أجمعين فليغفر ويرحم قادة الأمة الأمة الاسلامية فلولاهم لما انتشر الاسلام ومعاوية قائد عظيم رفع الله شأنهوإن كان صحيحا فلا أحد يتحمل أخطاء أبواه مع اني أشك شكا كبيرا بصحة اي حرفا مما كتب والصلاة والسلام على الحبيب وآله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا.

  6. احمد 21 سبتمبر 2011 / 8:18 م

    ان لا اعرف لماذا عندما تذكر الحقائق يكذبونها—— فانهم يدعون حب الرسول تارة—-ويكذبون اهل بيته تارة اخرى—-وهذا يدل على ان حبهم للنبي ع كذب ورياء—ان الانسان يجب ان يكون حرا وصادقا ويجب ان يذكر الحقائق دائما—لان ذكره للحقائق يدلل ان الانسان ذو راي حر وصادق–

    احمد-بغداد

    • علاء العبادي 6 أكتوبر 2011 / 11:37 ص

      لان اولاد الزنا لايزالون على كراسي الحكم

  7. ذيب_الصقور 7 ديسمبر 2011 / 9:49 ص

    مساكين أنتم ههههههه

    كذبتم الله في حادثة الإفك وصدقتم الروافض وها أنتم تتبعون الشيطان وتثيرون

    الفتن . وإن لمن الموبقات للمرء قذف المحصنة الغاااااافلة ( أي هي لاتعلم بقذفها لكن الله سبحانه وتعالى يأخذ بحقها )

    هب أن صاحبك أسيء إليه بعد موته . أنك لن ترضى وستقول دعوه فقد لاقى ماعمل عند الله
    فكيف بالصحابه رضوان الله عليهم
    ومابالكم بأم المؤمنين وأي أم المؤمنين وما أدراك ما أم المؤمنين التي لازالت في قلوبنا عائشة رضي الله عنها وأرضاها بنت الصديق (((( يبرئها الله عز وجل من فوق سبع سماوات ومن فوق العرش العظيم ))) فقلتم عنها ما قلتم
    فلعنة الله على من ظن فيها سوءا
    وإن لمن الكفر المبين تكذيب آية أو جزء من آية من كتاب الله عز وجل

    ((( والله سيفصل بيننا وبينكم يوم الفصل ونحن بما قضاه وسيقضيه راضين ولحكمه وأمره طائعين والصلاة والسلام على رسول الله الذي أحبيناه صدقا فدعانا للدين فصدقناه وأمرنا فطعناه وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

  8. احمد البياتي 10 مارس 2012 / 8:00 م

    وليبك دين محمد على امة رفعوا الرؤس وامروا الاذنابا——
    من اميه الى صدام هم ابناء الزنا وابناء الحرام
    وستظل راية الحسين عاليه ع

  9. hassanaldami 13 مارس 2012 / 10:46 ص

    الاستاذ اسامة انور عكاشة ذكر حقائق تاريخية وجدها في كتب التاريخ والسير المعتبرة والزمه اتباع الحقيقة والحجة الدامغة ان يظهرها كما هي ,اما من يريد انكارها ويغمض عينيه عن الحقيقة للعمى الذي اصاب بصيرته قبل بصره فعليه ان يكذبها بنفس الاسلوب العلمي والتحقيقي ليذكر لنا من هن امهات اولاد الزنا هؤلاء ولا يكتفي بالسباب والشتم وتفضيل هواه على الحقائق الجلية لكل من كان له قلب او القى السمع وهو شهيد…..

  10. عدم المؤاخذه انت لم تعش ايام الجاهليه ..
    ان العرب قبل الاسلام كانو متعصبين للقبائل وكانو احرص على ان لا تختلط الانساب وكذالك بعد الاسلام فالذين ثبتت روايات انهم ابناء زنا.. الله سبحانه وتعالى كشفهم

  11. اسامة 17 أكتوبر 2012 / 10:50 م

    قال ابن كثير رحمه الله :

    وفيها كتبت العامة من الروافض على أبواب المساجد لعنة معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنه وكتبوا أيضا ولعن الله من غصب فاطمة حقها وكانوا يلعنون أبا بكر ومن أخرج العباس من الشورى يعنون عمر ومن نفى أبا ذر يعنون عثمان رضي الله عن الصحابة وعلى من لعنهم لعنة الله ولعنوا من منع من دفن الحسن عند جده يعنون مروان بن الحكم ولما بلغ ذلك جميعه معز الدولة لم ينكر ولم يغيره ثم بلغه أن أهل السنة محوا ذلك وكتبوا عوضه لعن الله الظالمين لآل محمد من الأولين والآخرين والتصريح باسم معاوية في اللعن فأمر بكتب ذلك قبحه الله وقبح شيعته من الروافض .
    لا جرم أن هؤلاء لا ينصرون وكذلك سيف الدولة بن حمدان بحلب فيه تشيع وميل إلى الروافض لا جرم أن الله لا ينصر أمثال هؤلاء بل يديل عليهم أعداءهم لمتابعتهم أهواءهم وتقليدهم سادتهم وكبراءهم وآباءهم وتركهم أنبياءهم وعلمائهم ولهذا لما ملك الفاطميون بلاد مصر والشام وكان فيهم الرفض وغيره استحوذ الفرنج على سواحل الشام بلاد الشام كلها حتى بيت المقدس ولم يبق مع المسلمين سوى حلب وحمص وحماة ودمشق وبعض أعمالها وجميع السواحل وغيرها مع الفرنج والنواقيس النصرانية والطقوس الإنجيلية تضرب في شواهق الحصون والقلاع وتكفر في أماكن الإيمان من المساجد وغيرها من شريف البقاع والناس معهم في حصر عظيم وضيق من الدين وأهل هذه المدن التي في يد المسلمين في خوف شديد في ليلهم ونهارهم من الفرنج فإنا لله وإنا إليه راجعون وكل ذلك من بعض عقوبات المعاصي والذنوب وإظهار سب خير الخلق بعد الأنبياء .

  12. محمد سليم 19 ديسمبر 2012 / 11:24 ص

    سلمت يديك ياابن الحلال لااستطيع ان ان اوصف او اكتب شيئا غير هذا

  13. العطار 25 ديسمبر 2012 / 9:04 م

    السلام عليكم
    اولا احب ان ابين للاخوة ان من كتب هذه المقالة هو اسامة انور عكاشة وليس احد علماء اشيعة
    ثانيا قبل اي رد غير علمي ينبع عن شخص ذو ميول معين عليه ان يقرأ كتب التاريخ جيدا
    ثالثا ان اسامة اور عكاشة من فطاحل الكتاب العرب وهذا معروف للكل وهو حسب علمي ليش شيعيا وكتب هذه المقاله في اواخر ايامه لكي يقابل الله وهو مرتاح الضمير
    رابعا كيف لقاتل ريحانة رسول الله ان يكون خليفة لرسول الله (ص) ؟ هذا مخالف للمنطق راحعو كتب التاريخ التاريخ وقولو اللهم اهدني لما اختلف فيه من الحق بأذنكانك تهدي ن تشاء

  14. عراقية وافتخر 1 يناير 2013 / 12:39 م

    تسلم يا كاتب المقال في فضح انساب الاشراف من رجال المسلمين بارك الله فيك الف مرة

  15. محمد الطاهر بوقصة 5 يناير 2013 / 4:07 م

    اتقوا الله لاترمو مؤمنات امهات صحابة بلفاحشة من غير بينة هداكم الله…………بوقصة محمد الطاهر

  16. محمد الطاهر بوقصة 5 يناير 2013 / 4:08 م

    اتقوا الله لاترمو مؤمنات امهات صحابة بلفاحشة من غير بينة هداكم الله…………بوقصة محمد الطاهر…ان قذف نساء من غير بيتة لجرم كبير

    • بوقصة طارق 4 أبريل 2013 / 7:10 م

      رمي المحصنات المؤمنات الغافلات من الكبائر بارك الله فيك يابن العم…………بوقصة محمد الطاهر…

  17. احمد السامرائي 16 مارس 2013 / 7:08 م

    عتبي على الازهر ان لم يكن هذا الكلام مدسوس على اسامه انور عكاشة لو كان صحيحا فلمفروض قطع لسانه اولا ثم جلده لانه قذف باصحاب الرسول الكريم ولكن ان كنتم تدعون الثقافه اسلكم سوال ان النبي صلى الله عليه وسلم لو يعلم ان احد صحابه حاشاهم فيه هذه الصفات وهو الذي لاينطق عن الهو هل كان قربهم منه ثم اليوم مصر في حدود 90 مليون نسمة من ادخلهم في الاسلام اليس عمرو بن العاص هل تعلمون ان النبي صلى الله عليه وسلم قال من سن سنة حسن فله اجروها واجرو من عمل بها الى يوم القيامه . ف سيدنا عمرو له اجر كل مسلم في مصر منذ الفتح حتى يومنا هذا والسوؤال انتم ماذا لكم ياسذج ….اكمل لكم الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم من سن سنة سيئه فله وزروها ووزرو من عمل بها الى يوم القيامة صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم… يامساكين ..ثم قال عليه الصلاة والسلام اصحابي كلنجوم بمن اقدتيتم اهدتيتم صدق رسول الله السوؤال اليس معاوية وعمرو اصحاب رسول الله .السؤال لو ان حضر احدكم يوم القيام امام النبي صلى الله عليه وسلم وقال لكم لماذا تسبون اصابي مانتم فاعلون ؟ …هل تعلمون يا اتباع عكاشه انصق كاتب المقال عليه ان النبي صلى الله عليه وسلم قال لاتسبو اصحابي فمن سب اصحابي فقد سبني ومن سبني فقد سب الله ومن سب الله فقد كفر . صدق رسول الله نعم هناك اولاد زنا اليوم في كثير من البلاد نثل الصين اليابان الهند و ايران
    …………..واخيرا اقول لكم الاية الكريمه (تلك امة قد خلت لها ماكسبت ولكم ماكسبتم) يو القيامة تاتون الرحمن فردا ماذا ستقولون والله ياربي التهيني شلون نحجي على اصحاب الرسول ..ماتصيرلكم جاره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *