أسوأ أفلام عام 2013

صنفت مجلة فوربس فيلم”السلطة الخامسة” عن رئيس وكالة ويكيليكس جوليان أسانج بأنه أسوأ فيلم فني للسينما العالمية في عام 2013من حيث الشعبية والخسارة. ووفقا لمحطة الإذاعة البريطانية بي بي سي، جلب الفيلم لصاحبه 6 ملايين دولار مع العلم ان تكلفته وصلت الى 28 مليون دولار.تصوير الفيلم للمخرج الامريكي بيل كاندون مع الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش في دور البطولة كان محاكاة لسيرة أسانج الذاتية. اسانج يقيم الآن في سفارة الاكوادور في لندن بانتظارالحصول على اللجوء السياسي بعد أن أصدرت السلطات السويدية مذكرة لاعتقاله للاشتباه به في جريمة اغتصاب. قيّم أسانج نفسه الفيلم بشكل سلبي ووصفه بأنه لا قيمة له وتشويه للحقيقة.

أما المرتبة الثانية من تصنيف أسوأ الأفلام فقد شغلها فيلم ” لا يمكن ايقافه” للمخرج الامريكي والتر هيل مع سيلفستر ستالوني في دور البطولة. حيث جمع 36 دولارا من كل 100 دولار انفقت على الفيلم ليصبح المجموع العام 25 مليون دولار.

أما الفيلم الثالث في التصنيف السيء فكان فيلم “جنون العظمة” للمخرج الاسترالي روبيرت لوكيتيتش وهذا على الرغم من ادوار البطولة التي لعبها الممثلون الكبار مثل هاريسون فورد، غاري أولدمان، وليام هيمسفورت و امبير هيرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *