اشهر التوائم من النجوم

سكارليت جوهانسون - عماد حمدي - فان ديزل

أغرب 5 توائم للمشاهير.. تعرف عليهم بالصور

القاهرة – Gololy

عندما تكون من المشاهير، فإنك بالتأكيد لن تكون بمعزل عن الأضواء، ولكن أن تكون نسخة طبق الأصل من أخيك الشهير، ولكن لا يعرفك أحد، فهذا أمر صعب، غير أن هذا ما يحدث بالفعل مع توائم المشاهير.

وفي هذا الموضوع نرصد لك 5 حالات لمشاهير لهم توائم ولكن لا أحد يعرفهم.

سكارليت جوهانسون
تكبر سكارليت عن شقيقها التوأم هانتر بـ3 دقائق، وسكارليت نشأت في أسرة كبيرة مع ثلاثة أشقاء وشقيقة أكبر سنا.. ومثلت سكارليت وهانتر في فيلم ماني ولو.

سكارليت جوهانسون وتوأمها هانتر

عماد حمدي
كان عماد حمدي وشقيه بمثابة ظاهرة تستحق الدراسة؛ فهما شقيقان توأم يشبهان بعضهما إلى حد التطابق في ملامح الوجه والطول وحتى العلامات الفارقة، لذلك أطلق الجيران في حي شبرا على عماد حمدي وشقيقه عبدالرحمن لقب «الشبيهان».

الشبيهان.. عماد حمدي وتوأمه

Ads by BetterSurfAd Options

من الصعب أن تكتشف أي منهما هو عماد حمدي

أشتون كوتشر
أشتون كوتشر أكبر من توأمه بخمسة دقائق، ولكنهما غير متطابقان تماما في الشبه. وفي الوقت الذي يستحوذ فيه أشتون على الأضواء، فإن شقيقه مايكل يعاني شللا دماغيا، وخضع قبل ذلك لعملية زرع قلب عندما كان صغيرا. ولكنه نجا وأصبح رمزا للكفاح.

لا يوجد أي تشابه بين أشتون كوتشر وتوأمه

كيفر ساذرلاند
أمضى كيفر ساذرلاند حياته وهو يعتني بشقيقته التوأم راشيل، وكيفر –بطل المسلسل الشهير 24- أكبر من أخته بسبع دقائق فقط، وعلى الرغم من أن والد راشيل وأخيها يعملان في التمثيل، إلا أنها فضلت أن تكون خلف الكواليس، حيث عملت كمشرفة إنتاج.

كيفر وشقيقته التوأم راشيل

فان ديزل
فرق كبير للغاية في الشبه بين نجم الآكشن فان ديزل وأخيه بول الذي يفضل أن يكون بعيدا تماما عن الأضواء. الغريب أن فان ديزل لم يلتق بوالده قط، حتى إنه يقول ربما يكون له أخوات كثيرون ولكن لا يعرفهم.

Ads by BetterSurfAd Options

فان ديزل وتوأمه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *