نصائح وفوائد متنوعة

نصائح وفوائد متنوعة:– لا تدعي الحناء على شعرك أكُثر من 4 إلى 6 ساعات؛ كي لا تجف على شعرك أكثر من اللازم، وبالتالي يتعرض شعرك إلى التقصف عند غسله.

مطبخ حواء

– حمام الماء البارد، يفيد في شد البشرة ومقاومة التجاعيد، كما يؤدى إلى إزالة احتقان الدم في الرأس، ويفك الأعصاب والعروق.

مطبخ حواء

– للثوم رائحة كريهة تصيب الفم وتؤثر على رائحة التنفس، ولكنه يساعد على تنشيط الجسم، فلا مانع من تناوله، ويمكنك إزالة رائحته بشرب ملعقة كبيرة من عسل النحل، وذلك بعد تناول الثوم بنصف ساعة حتى تزول رائحته، أو بلع أوراق النعناع الأخضر أو البقدونس.

مطبخ حواء

– للتخلص من السمنة: اغلي كمية من الماء، ثم انقعي فيها قليلاً من الكمون، مع ليمونة مقطعة حلقات، واتركيه طول الليل، وتناوليه في الصباح قبل تناول الطعام.

مطبخ حواء

– لتقوية الشعر؛ يدمج مقدار من العسل، ومقدار من زيت الزيتون، ويسخن ثم يدلك به الشعر، ويتم غسل الشعر بعد فترة قليلة، وتكرر هذه العملية مرة كل شهر، فيقوى الشعر ويكون أكثر صلابة.

مطبخ حواء

– للعناية بالجلد العادي والحفاظ عليه جميلا، وناعمًا، يخفف صفار بيضة بملعقة كبيرة من الكريم، ثم يدهن به الوجه والعنق، ويظل القناع مدة ساعة، ثم يزال بالماء الفاتر.

مطبخ حواء

– البرتقال من الفواكه الهامة لإزالة السمنة، ولذلك ينصح به الأطباء أصحاب الجسم البدين.

مطبخ حواء

– إحذري الكعب العالي، فإنه وإن كان يعطيك أناقة، إلا أنه يؤثر على تناسق أجزاء جسمك، ويعني هذا الامتناع عن لبس حذاء ذي كعب عال، وليكن أقصى ارتفاع لكعب الحذاء 3 سم، حتى يعطيك رشاقة في المشي، مع المحافظة على صحة الجسد وتناسق أجزائه.

مطبخ حواء

– كي تبدو عينيك غامقتين.. استخدمي قلم اسود داكن حددي تحت رموشك السفلية وفوق رموشك العلويه ثم ضعي على رموشك طبقتين من الماسكرا السوداء.

مطبخ حواء

– احرصي على وضع أحمر شفاه فاتح اللون لانه يميز شفتيكِ.. يليه طبقه من “الفازلين” لكي يلمع الشفتين.

مطبخ حواء
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *