“ميسي” يتبرع بمليون دولار لإسرائيل للحرب على غزة

"ميسي" يتبرع بمليون دولار لإسرائيل للحرب على غزة

كشفت تقارير أمريكية وأوروبية عن قيام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بتقديم منحة لكيان الاحتلال الإسرائيلى بقيمة مليون دولار بناءً على وعده أثناء زيارته إلى الكيان الصهيوني، بتقديمها في حال بلوغ نهائي كأس العالم.

وتأتي المنحة بعد أيام قليلة بعد انتهاء مونديال البرازيل الذي وصل فيه ميسي إلى نهائي كأس العالم، وحصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب ثم اشتعل الضرب الإسرائيلى على غزة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – “ميسي” يتبرع بمليون دولار لإسرائيل للحرب على غزة 

المصدر -جريدة الفجر الرياضيه

كشفت مواقع إلكترونية غربية عن قيام عميد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بتحويل مبلغ مالي قيمته مليون دولار خلال الايام القليلة الماضية لدولة الكيان الصهيوني.

و قالت ذات المواقع و منها موقع “Whatsupic” الشهير، أن هذه المنحة جاءت تنفيذا لوعد قطعه لاعب برشلونة مع الإسرائيليين بتقديم منحة منتخب الارجنتين في حال بلوغه نهائي كأس العالم 2014.

و أكد الموقع ذاته أن ميسي بات يحظى بشعبية كبيرة لدى الإسرائيليين  و لقي حفاوة كبيرة لدى زيارته لدولة  الكيان الصهيوني رفقة نادي برشلونة العام الماضي.

و أبرز الموقع أن شيمون بيريز رئيس الكيان الصهيوني أشاد بميسي كثيرا أثناء استقباله رفقة وفد برشلونة، معتبرا ميسي و باقي لاعبي الفريق بأنهم “رسل السلام”.

و أضاف التقرير ذاته أن هذا الخبر من شأنه أن يؤثر على صورة ميسي التي تأثرت كثيرا بسبب فضيحة التهرب الضريبي التي حاصرته في الفترة الماضية..

و نشر الموقع أسفل التقرير صورة للاطفال الفلسطينيين الاربعة الذين استشهدوا هذا الاسبوع و هم يلعبون في شاطئ غزة ، واضعا تعليق فيه اتهام صريح لميسي بقتل أطفال غزة الابرياء، و جاء فيه ” ميسي نشكرك على الهدايا التي قدمت لأطفال غزة! شكرا جزيلا لك …”.

المصدر ال-الجسور

5a079c94bd4978f3232670b809f06664 ليونال ميسي يتبرع بمليون دولار ﻹسرائيل... والحرب على غزة مستمرة!
قدم اللاعب الأرجنتيني ليونال ميسي منحة بقيمة مليون دولار لاسرائيل.
وذكرت وسائل اعلام اوروبية واميركية أن هذه المنحة تنفيذا لوعد قطعه ميسي مع الإسرائيليين أثناء زيارته إلى فلسطين المحتلة، بتقديم منحة تصل إلى مليون دولار في حال بلوغ نهائي كأس العالم.
وتأتي منحة لاعب المنتخب الارجنتيني وبرشلونة الاسباني لإسرائيل خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، الامر الذي أثار استهجان الجمهور الأرجنتيني، ورواد مواقع التواصل الاجتماعية من مختلف أنحاء العالم، منتقدين تصرفه الذي وصفه البعض بالـ”المتطرف” وغير “الانساني”.

المصدر- خبر عاجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *